الزينى كمال الزينى ( الدروتين )
نرجو التسجيل واحترام القوانين
الزينى كمال الزينى ( الدروتين )
نرجو التسجيل واحترام القوانين
الزينى كمال الزينى ( الدروتين )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الزينى كمال الزينى ( الدروتين )

( الزينى كمال الزينى ) مثواى فى كل البلاد ترانى ... لكن قلبى فى بلادى اسير
 
الرئيسيةالرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» وبكى الفاروق
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 29, 2012 2:26 am من طرف Admin

» الفدائي الأول علي بن أبي طالب
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 2:17 pm من طرف Admin

» ذو النورين عثمان بن عفان
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 2:16 pm من طرف Admin

» شهيد المحراب عمر بن الخطاب
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 2:14 pm من طرف Admin

» خليفة رسول الله أبو بكر الصديق
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 2:13 pm من طرف Admin

» الشريعة الإسلامية
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 2:11 pm من طرف Admin

» حقوق الزوجين .......................
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 1:43 pm من طرف Admin

» التواصل العاطفي بين الزوجين
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 1:42 pm من طرف Admin

» التواصل العاطفي بين الزوجين
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة يونيو 15, 2012 1:41 pm من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
الزينى كمال
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
محمد الدسوقى
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
رفعت حسين
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
علي الباز
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
ابو كمال
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_rcapالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_voting_barالمجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) I_vote_lcap 
مواضيع مماثلة
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 71 بتاريخ السبت فبراير 17, 2024 2:18 pm
شعارنا

 

 المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 561
تاريخ التسجيل : 29/10/2009

المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Empty
مُساهمةموضوع: المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال )   المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال ) Emptyالجمعة ديسمبر 23, 2011 1:40 pm

مدرسة ..............................
بطاقـــة ملاحظــــة
القائم بالملاحظة:
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال )
رقم الممارسة موضوع الملاحظة نتائج الملاحظة
1 2 3 4
6-1-1-1
6-1-1-3
اللغة العربية واللغة الانجليزية -فهم الطفل للكلمات والجمل، التى يسمعهاو تعليمات المعلمة ( باللغة العربية والإنجليزية )، والاستجابة له حركيا وشفهيا .
-ارتباط حركة الطفل بالإيقاع الموسيقى / -ارتباط حركة الطفل بالتعبير عن معانى كلمات الأغنية أو القصة .
--يتحدث بطريقة مفهومة (باللغة العربية والإنجليزية ).
-ينسخ الحروف و الكلمات العربية و الإنجليزية بسهولة .
-ينطق الحروف بطريقة واضحة (باللغة العربية و الإنجليزية).
-ملاحظة مهارة الطفل فى نسخ الكلمات .
-مهارة الطفل فى التعبير الصور و الأشكال و الرسوم و العلامات و الإشارات ( باللغة العربية و الإنجليزية).
-يرتب أحداث قصة .
-يغنى أغانى بسيطة باللغة العربية و الإنجليزية.

6-1-1-2
الرياضيات نشاط المهارات الرياضة من حيث مهارات الأطفال فى التصنيف – التعامل مع الأرقام – التمييز – التناظر- التطابق - ....إلخ ).
6-1-1-4
المهارات العلمية -ممارسة الطفل للتجارب العلمية .
-استخدام الأطفال للوحة الأحوال الجوية أداء الطفل داخل ركن التعارف البيئي .
6-1-2-1
6-1-2-2
6-1-2-3
-أداء الأطفال فى النشاط الموسيقى ( التهيئة – الغناء الفردى، والجماعى – الغناء حسب أحد إيقاعات اللوحة الإيقاعية – الغناء باستخدام أدوات البند – التعبير عن الأغنية بالحركات ).
-أداء الطفل فى النشاط الحركى (الاحماء – الجزء الأساسى -المسابقات – خاتمة الدرس) .
أداء النشاط الفنى، واليدوى، ومهاراته فى التشكيل، والطباعة والتلوين، والرسم ...إلخ .
6-2-1-1
6-2-1-2
6-2-1-3
ارتداء الأطفال المرايل و الأكياس و جود مفارش على المناضد؛ للمحافظة عليها .
-حماية الأطفال لأنفسهم من الخطر عند استخدام أدوات مثل: المقص
غسيل الأطفال لأيديهم قذبل تناول الطعام و بعده و بعد الخروج من دورات المياه _ نظافة ملابس الأطفال.
ما يشتريه الأطفال من أطعمة من مقصف المدرسة، أو ما يحضره معه من المنزل.
مهارات الأطفال فى صعود و هبوط السلالم ، التعامل بحرص مع الأدوات و الأجهزة المتاحة بالروضة- لعب الاطفال فى المدينة المرورية.
-عدم وضع الأطفال أشياء فى الأنف أو الأذن أو الفم مثل: القلم
6-2-2-2 -طريقة جلوس الأطفال الصحيحة أمام الحاسب الآلي .
-كفاءة استخدام الأطفال للحاسب الآلي.

6-2-3-1 -التعاون بين الأطفال أثناء ممارسة الأنشطة .
-انصات الأطفال لبعضهم البعض أثناء المناقشات .
-احترام الأطفال لقواعد اللعب أثناء ممارسة الأنشطة .
-طريقة تعامل الأطفال بين بعضهم البعض و بينهم و بين المعلمات
-احترام الأطفال لأعمال الآخرين.



قائد فريق دراسة المجال مدير المدرسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://zainy.ahlamontada.com
 
المجال (السادس): المتعلم (رياض أطفال )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لنواتج التعلم لمرحلة رياض الاطفال
» نواتج التعلم - ديني و خلقي - رياض اطفال
» الاركان التعليمية فى رياض الاطفال

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الزينى كمال الزينى ( الدروتين ) :: رياض الاطقال-
انتقل الى: